الرئيسية » شركة بيراميدز للتطوير والاستثمار العقاري » اخبار شركة بيراميدز » بيراميدز تتفاوض على قطعتي أرض لإقامة مشروعين
بيراميدز تتفاوض على قطعتي أرض لإقامة مشروعين

بيراميدز تتفاوض على قطعتي أرض لإقامة مشروعين

القاهرة: تتفاوض شركة بيراميدز للتطوير العقاري مع شركة العاصمة الإدارية ومستثمرين آخرين للحصول على قطعتي أرض جديدتين لإقامة مشروعين أحدهما سكني والآخر إداري ليضافا إلى مشروعات الشركة الأربعة التي أعلنت عنها خلال الفترة الماضية، وفق ما أكده هشام الخولي الرئيس التنفيذي للشركة، مشيرًا إلى أن القطعتين الجديدتين تخطط الشركة لإقامة استثمارات عليهما بقيمة 4 مليارات جنيه.

وأضاف الخولي في تصريحاته لجريدة «حابي» أن الشركة لديها خطة لإقامة مشروعات متنوعة في العاصمة الإدارية، وهو ما ظهر في مشروعاتها السكنية والإدارية والتجارية التي تم إطلاقها خلال العامين الجاري والماضي، لافتًا إلى أن عدد مشروعات الشركة في العاصمة ارتفع حاليًا إلى 7 مشروعات، موزعة ما بين السكني والتجاري والطبي.

وتمتلك «بيراميدز» 4 مولات تجارية بالعاصمة الإدارية، الأول جراند سكوير يقع في حي المال والأعمال على مساحة 9500 متر مربع، والثاني يقع على أطراف مشروع لا كابيتال وهو مول «لا كابيتال»، والمول الثالث «شانزليزيه» على مساحة 8500 متر في الحي السكني R7.

والمشروع التجاري الرابع هو مول «باريس» الذي أطلقته الشركة الأسبوع الماضي باستثمارات 2 مليار جنيه ويقام على مساحة 24 ألف متر مربع، بمنطقة MU23، بالإضافة إلى مدرسة فرنساوي، ومستشفى.

وقال هشام الخولي الرئيس التنفيذي لشركة بيراميدز للاستثمار العقاري إن خطة الشركة الاستراتيجية تعتمد على تنوع المحفظة الاستثمارية بالعاصمة ما بين سكني وإداري وتجاري وفندقي والعديد من النشاطات الخدمية الأخرى.

وتوقع الخولي أن يشهد العام الحالي إقبالًا كبيرًا على شراء الوحدات التجارية والطبية والإدارية والترفيهية خاصة بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والذي بلغت معدلات إنجازه نسبًا تفوق التوقعات بالإضافة إلى الاهتمام العالمي بالعاصمة، وهذا ما جعل الشركة تضع الاستثمار بالعاصمة ضمن أهم أولوياتها خلال المرحلة المقبلة.

ولم يفصح الخولي عن حجم المبيعات المستهدف من المشروع الجديد مكتفيًا بالقول إن الشركة انتهت حتى الآن من بيع المرحلة الأولى، كما انتهت من بيع كامل المولين جراند سكوير وشانزليزيه.

وتابع أن الشركة سددت 250 مليون جنيه من قيمة أراضيها لشركة العاصمة الإدارية وسيتم استكمال باقي الحصة البالغة 20% من سعر الأراضي قبل نهاية العام الجاري، مشيرًا إلى أن الشركة حصلت على إحدى قطع الأراضي بسعر 4500 جنيه للمتر وقطعة أخرى بسعر 5000 جنيه، ومتر الأرض للمشروعات التجارية سعره 15 ألف جنيه، ومتر الأرض للمشروعات الصحية سعره 5500 جنيه، والتعليمي سعر المتر به 8500 جنيه.

ولفت الخولي إلى أن الشركة تعتزم التوسع استثماريًّا في عدة مناطق حيوية خلال الأشهر المقبلة، منها مشروعات في القاهرة الجديدة، وأيضًا في الساحل الشمالي والعين السخنة، وجنوب سيناء، موضحًا أن شركته التي تأسست عام 2000 في فرنسا، ولديها 400 مشروع، برأسمال مدفوع 250 مليون جنيه، لديها خطط توسعية سيتم الإعلان عنها خلال السنوات المقبلة.

مقتبس من موقع تداول إلكتروني: https://www.arabfinance.com/ar/news/details/egypt-companies/484654

لمعرفة كافة التفاصيل والحجز أتصل علي: 1654701012268500

Summary
Review Date
Reviewed Item
نحن نسعى لراحتك اولآ واخيرآ
Author Rating
51star1star1star1star1star